CIB
BM

رئيس جامعة دمنهور يترأس مجلس جامعة للأساتذة المتفرغين

رئيس جامعة دمنهور يترأس مجلس جامعة للأساتذة المتفرغين
2019-07-17 17:13:35

ترأس الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، اليوم، اجتماع مجلس الأساتذة المتفرغيين للمرة الأولى بالجامعة، واستهل عبيد، اجتماع المجلس بالترحيب بالأساتذة، مؤكدا أنهم خبرات وكنوز الجامعة، ولابد من استثمار هذه الخبرات داخل الجامعة والاستفادة من هذه الكنوز في مجال التعليم والحياة.

وأكد رئيس الجامعة، أنه يسعى دائما وأبدا إلى مثل هذه الاجتماعات، من أجل التواصل وزيادة روابط الود، فهي ضرورية، لاكتساب الخبرات العلمية والحياتية، للاستفادة منها لوضع رؤية للكليات والنهوض بالجامعة، موضحا أن أستاذ الجامعة قادر على العطاء ولن يتوقف العمل بالوصول إلى سن الكمال، فالإنسان لابد أن يعمل بقلبه وعقله ويده فكل شخص يعمل وخاصة الأساتذة المتفرغين ممكن أن يستثمروا خبرات السنين لإنجاز الأعمال في وقت قليل، فلابد من إخراج الخبرات على أرض الواقع.

وأضاف أن "المجلس الهدف منه هو تبادل الخبرات والاستفادة منها، للوصول بجامعتنا إلى أفضل جامعة فى مصر بل في مصاف الجامعات العالمية"، معلنا توفير كل سبل الدعم، التي تساعد على الاستفادة من الأفكار المقترحة للتطوير وتبادل الخبرات، لأنها ركيزه لأفكار جديدة".

وعلى هامش الاجتماع تمت مناقشة عدد من المشاكل، التي تم طرحها من خلال الأساتذة المتفرغين ووضع عدد من المقترحات للعمل على حل هذه المشاكل.
 يذكر أن د.عبيد صالح كان قد أنشئ مجلس جامعة للطلاب واخر للمعيدين والمدرسين المساعدين والمدرسين والأساتذة المساعدين والأساتذة وذلك للاستماع إلى شكواهم واقتراحاتهم في تطوير العملية التعليمية بالجامعة ..وهو بذلك قد استحدث نظام جديد غير مسبوق بالجامعات لتدريب الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على الإدارة وحرية إبداء الرأي والتعاون من أجل التقدم العلمي وخدمة المجتمع

أُضيفت في: 17 يوليو (تموز) 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
منذ: 2 شهور, 29 أيام, 2 ساعات, 26 دقائق, 7 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4828
أخبار الصحة والتعليم http://www.doniaalmal.com/rss/rss14.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter