CIB
BM

الخولي : مول “باريس” بالعاصمة الإدارية الجديدة يحقق عائد سنوي للعميل يبلغ 30%.

الخولي : مول “باريس” بالعاصمة الإدارية الجديدة يحقق عائد سنوي للعميل يبلغ 30%.
2019-07-15 20:20:19

قال هشام الخولي، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز للتطوير العقاري، أن شركته تنتقي المشروعات التي تتناسب مع استراتيجيتها واحتياجات العميل المستهدف، مع اختيار المشروع الذي يحقق عائد متجدد للعميل، مشيرا إلى أن مشروع مول “باريس” بالعاصمة الإدارية الجديدة يحقق عائد سنوي للعميل يبلغ 30%.

أضاف خلال جولة كاميرا البرنامج بالمشروع أن المول يتكون من دور أرضي و11 طابق بواقع 3 أدوار تجاري ودور طبي والباقي أدوار مخصصة لأنشطة إدارية.

كما يضم المشروع 3 قاعات سينما و3 مناطق مخصصة للأطفال “كيدز آريا” و3 صالات طعام food court، على أن يتم تسليم المشروع خلال عامين ونصف، موضحا أن المول يضم محلات بمساحات متنوعة تتراوح بين 20 و 150 م2.

أشار محروس الزيني، عضو مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يقع بمكان متميز بمنطقة  MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع في مكان مميز ومطل على الشراع الرئيسي، كما يقع بالقرب من ميدان رئيسي والصالة الرياضية، مما يجعل المشروع استثمارا جيدا للعملاء.

أوضح أن الشركة تختار المناطق المميزة وتقدم أفضل خدمة لعملائها وتحافظ على التنوع في محفظة مشروعاتها لتلبية رغبات الكثير من العملاء،لافتا إلى أن هذا هو المشروع الرابع للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أُضيفت في: 15 يوليو (تموز) 2019 الموافق 12 ذو القعدة 1440
منذ: 3 شهور, 30 أيام, 12 ساعات, 37 دقائق, 17 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4827
عقارات http://www.doniaalmal.com/rss/rss5.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter