CIB
BM

محكمة إسرائيلية تغرم نشط يساري 20 آلف شيكل لصالح ابن نتنياهو

محكمة إسرائيلية تغرم نشط يساري 20 آلف شيكل لصالح ابن نتنياهو
2019-07-07 19:43:09


 

فاز ابن رئيس الوزراء يائير نتنياهو بدعوى التشهير التي رفعها ضد الناشط اليساري أبي بنيامين ، المعروف بانتقاده لرئيس الوزراء ، الذي نشر تقريرًا مزيفًا وكاذبًا ضد ابن رئيس الوزراء وضد رئيس الوزراء نفسه.

قضى قاضي محكمة صلح تل أبيب آفي شاليف أن مانشره بنيامين كان تشهيريًا وأنه يمكن أن يهين ويضر باسم يائير نتنياهو ، وحكم له بتعويض  20 ألف شيكل ، بالإضافة إلى 7.5000 شيكل كتكاليف محكمة. رفع نتنياهو دعوى على بنيامين مقابل 140332 شيكل ، وطالب بأن ينشر اعتذارًا علنيًا.

وكتب القاضي شاليف في قراره "وجدت أن المنشور تميز باستخلاص استنتاجات لم تكن قائمة على أسس سليمة وبتصميم شديد ، دون اتخاذ تدابير معقولة لتوضيحها". "لقد وجدت أيضًا أن المتهم لم يقدم لقرائه الصورة الكاملة حتى يتمكنوا على الأقل من الحكم على موثوقية المعلومات بأنفسهم ، لكنهم صاغوها بشكل لا لبس فيه".
في أغسطس 2016 ، نشر بنيامين بوست صفحته على فيسبوك موضحا أن رئيس الوزراء تحول إلى رئيس الموساد وطلب إصدار جواز سفر باسم ابنه لأسباب أمنية ، من أجل "إبقاء الابن الضال يتجول في جميع أنحاء العالم ، يقول الجريدة: "أصبح جواز السفر لأسباب أمنية ممارسة احتيالية من قبل عائلة نتنياهو للتهرب من الضرائب وغسل الأموال وتلقي المدفوعات من جميع أنواع الأطراف المهتمة التي أرادت رشوة رئيس وزراء إسرائيل بالرشوة والتبرعات". 

أُضيفت في: 7 يوليو (تموز) 2019 الموافق 4 ذو القعدة 1440
منذ: 2 شهور, 10 أيام, 19 ساعات, 54 دقائق, 49 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4759
حارة اليهود http://www.doniaalmal.com/rss/rss11.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter