CIB
BM

ثورة أصحاب البشرة السمراء على عنصرية شرطة الاحتلال الإسرائيلي

ثورة أصحاب البشرة السمراء على عنصرية شرطة الاحتلال الإسرائيلي
2019-07-02 17:22:36

 

أغلق آلاف المتظاهرين الإثيوبيين تقاطعاتهم في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة  احتجاجًا على مقتل (سلامون تاكا) ، الذي أطلق عليه رجل شرطة الاحتلال الإسرائيلي النار ، وتم إغلاق الطريق الساحلي في منطقة نتانيا ، وتم إغلاق مفترق أزريلي جزئيًا ، كما تم إغلاق طريق أيالون السريع.

 

الاحتجاجات في المجتمع الاثيوبي الذي نظم مظاهرات في جميع أنحاء البلاد، احتجاجا على وفاة سمك السلمون في كامتشاتكا ، شاب، 18 عاما، الذي قتل رميا بالرصاص يوم الأحد من قبل ضابط شرطة.

 ألقت الشرطة القبض على 16 متظاهراً عند مفترق كريات آتا بعد حرق الإطارات ورشق رجال الشرطة بالحجارة

 

الاحتجاجات تجري عند تقاطع عزريلي في تل أبيب ، في ميدان الاستقلال في العفولة ، في حيفا ، في كريات حاييم ، في بئر السبع ، وبجوار مطار بن غوريون ، هناك مظاهرة احتجاجية خلال اليوم.

 

قام حوالي 400 متظاهر بإغلاق مفترق عزريلي جزئيًا ، وتم إغلاق الطرق التي تؤدي إلى التقاطع. تم حظر طريق مناحيم بيجن أمام حركة المرور من الشمال والجنوب ، وتم حظر شارع كابلان من ابن جابرول إلى طريق مناحيم بيجن ، وتم حظر شارع ذخيرة هيل من شارع يغئال ألون حتى طريق بيغن. بالإضافة إلى ذلك ، تم حظر المصاعد إلى تقاطع ديري هشالوم من الطريق السريع 20 أيالون إلى الشمال والجنوب.

في العفولة تم إغلاق الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، تم حظر شارع الهستدروت في حيفا من مفترق الكوخ إلى مفترق كريات آتا. المتظاهرون يحرقون الإطارات ويغلق الطريق بحركة المرور في جميع الاتجاهات ، الشرطة موجودة هناك.

وقال ديفيد سانبيتو ، سائق حافلة دان كان عالقًا في المبنى ، الذي هاجر من إثيوبيا عن عمر يناهز 19 عامًا: "لو علمت أن المظاهرة تجري ، لكنت أذهب للاحتجاج وعدم الذهاب إلى العمل. لو كان هناك توقف في الحالة الأولى ، فلن يكون هناك أي أزهار ، ولم يكن إرهابيًا ، بل كان صبيًا اضطر إلى العمل في دولة إسرائيل ".

أُضيفت في: 2 يوليو (تموز) 2019 الموافق 28 شوال 1440
منذ: 2 شهور, 16 أيام, 6 ساعات, 34 دقائق, 27 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4731
حارة اليهود http://www.doniaalmal.com/rss/rss11.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter