CIB
BM

هيثم طوالة .. يكشف تعليمات «أردوغان»السرية لأقطاي بعد هزيمته

هيثم طوالة .. يكشف تعليمات «أردوغان»السرية لأقطاي بعد هزيمته
2019-06-24 18:38:41

كشفت جبهة شباب الصحفيين، عن قيام ياسين أقطاي مستشار ديكتاتور تركيا السفاح رجب طيب أردوغان، بإعطاء تعليمات مشددة للإرهابي أيمن نور بسرعة توحيد لغة الخطاب في قناتي الشرق ومكملين التابعين لجماعة الإخوان الإرهابية والممولين من أجهزة الاستخبارات التركية والقطرية وذلك عقب الهزيمة الساحقة لمرشح أردوغان في انتخابات إسطنبول للمرة الثانية على التوالي.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية :إن الخونة والمتآمرين على البلاد من الهاربين إلى تركيا معتز مطر ومحمد ناصر وحمزة زوبع خرجوا على قناتي الشرق ومكملين يتحدثون كذبا وزورا عن ديمقراطية أردوغان في انتخابات إسطنبول ويدعون أنه الفائز في هذه الانتخابات".

وأضاف طوالة أن العملاء الثلاثة تحدثوا في

برامجهم الكاذبة بطريقة واحده دون اختلاف لا في الشكل و لا في المضمون حيث كانوا يقرأون الورقة التي كتبها هاكان فيدان رئيس أجهزة الاستخبارات التركية والتي وزعت عليهم عقب إعلان النتيجة.
وأشار رئيس الجبهة إلى أن التوجة والتعليمات صدرت بالتمجيد في أردوغان وتقديم الشكر لة على وطنيته والإشادة بأجواء الديمقراطية التي سيطرت على العملية الانتخابية، مع تكرار عرض لقطات لتهنئة أردوغان للفائز من حزب الشعب الجمهوري حتى يظهروا للرأي العام إن رئيسهم ديمقراطي على عكس الحقيقة تماما.

وأوضح طوالة أن أردوغان أصيب بصدمة كبيرة وحالة


 
من الرعب والفزع عقب اكتساح المعارض أكرم إمام أوغلو لانتخابات مدينة اسطنبول بعد توجيه ضربة ساحقة وهزيمة مدوية لمرشح أردوغان "بن علي يلدريم " مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا خاصة ان هذا الفوز جاء للمرة الثانية عقب قيام الإرهابي أردوغان بإعادة الانتخابات مرة أخرى.
وأكد طوالة أن هذا الفوز كتب بداية النهاية للسفاح التركي صاحب التاريخ الأسود في التحريض على العمليات الإرهابية والملوثة يدية بدماء الشهداء الطاهرة وكشف من جديد مما لا يدع مجالا للشك إن الشعب التركي هز عرش زعيم الإرهابيين وكشف الاعيبة الشيطانية وانة مكروه وأصبحت شعبيتة تحت الصفر ولقنوة درسا قويا وقاسيا لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات شعبة وضياع اموالة على شراء القصور الفخمة وعلى دعم تنظيم داعش الإرهابي ومنح التمويلات من أموال الشعب التركي للمطلوبين على ذمة قضايا إرهابية.

أُضيفت في: 24 يونيو (حزيران) 2019 الموافق 20 شوال 1440
منذ: 5 شهور, 12 أيام, 18 ساعات, 1 دقيقة, 41 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية جبهة شباب الصحفيين

التعليقات

4690
أخبار مصر http://www.doniaalmal.com/rss/rss1.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter