CIB
BM

”بيراميدز” تتوسع بالعاصمة الإدارية بأنطمة سداد لأول مرة فى مصر

”بيراميدز” تتوسع بالعاصمة الإدارية بأنطمة سداد لأول مرة فى مصر
2019-06-19 19:35:49

بدأت شركة بيراميدز للتطوير العقاري، تنفيذ مشروعها جراند سكوير مول Grand Square Mall بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 7800متر مربع بحي المال والأعمال باستثمار تقدر بنحو 800 مليون جنيه.
وتعاقدت "بيراميدز" التى تأسست فى فرنسا عام 2000، مع شركة العاصمة للتسويق العقاري لبدء العمليات الترويجية للمشروع المُخطط الإنتهاء من تنفيذه بحلول نهاية عام 2020 بالتعاون مع عدد من الشركات الاستشارية الفرنسية.
وقال كريم حماد، مدير المبيعات بشركة العاصمة للتسويق العقاري، إن المشروع الجديد يمتاز بالموقع الفريد بحي المال والأعمال وكونه أول مول تجاري إداري طبي في العاصمة الإدارية الجديدة من حيث التنفيذ والتسليم، لافتاً إلى أن "بيراميدز" حرصت على أن يتم تصميم "جراند سكوير" على أحدث الطرازات المعمارية الفرنسية.
أشار إلى أن "بيراميدز" تمتلك خبرات كبيرة بالسوق الفرنسية بمشاركتها بالتصميم والتنفيذ في كبريات المشروعات المعمارية ومنها التعديلات الإنشائية على متحف اللوفر والبرلمان الفرنسي، وتصميم وإنشاء فندق هوليداي ان فرنسا، وهي من الشركات الواعدة بالسوق المصرية مع تزايد حجم أعمالها فى مصر وتحديداً بالعاصمة الإدارية مع مشروعاتها "فرنسا مول" و"شانزليزيه مول" فضلاً عن مشروعها الأول "لا كابيتال" الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة.
أوضح أن "جراند سكوير" الذي سيضم أكاديمية للفنون برئاسة الفنان أشرف عبد الباقي، يمتاز برؤية بانورامية للقصر الرئاسي ومجلس الوزراء والبرلمان، وتتنوع فيه المساحات لتلبي احتياجات كافة الأنشطة وبأسعار فى متناول جميع الفئات، ويتمتع كذلك بأنظمة ذكية فى السداد حيث تُمكن العميل من استلام وحدته بالكامل بعد سداد 25% من قيمتها وهو الأمر الذي يُعد الأول من نوعه فى مصر فيما يتعلق بأنظمة السداد.
أكد "حماد"، أن "العاصمة للتسويق العقاري" تضع كل خبراتها وقدراتها البشرية فى تسويق المشروعات التي تقام بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتعمل دوماً على تحديث أدواتها التسويقية، مشيراً إلى أن شركته استطاعت أن تصل بحجم مبيعات خلال الفترة الأخيرة لنحو مليار جنيه لحساب شركات التطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة.
قال إن الشركة توفر زيارات ميدانية لعملائها داخل العاصمة الإدارية الجديدة للتعرف على ما تم إنجازه بالمشروع القومي العملاق على أرض الواقع، مشيراً إلى أن "العاصمة للتسويق العقاري" تقوم حالياً بتنفيذ دورات تدريبية لتطوير أداء مسئولي المبيعات على أيدى خبراء بالقطاع العقاري داخل مصر وخارجها لتصبح الشركة واجهة مشرفة للقطاع العقاري في مصر.

أُضيفت في: 19 يونيو (حزيران) 2019 الموافق 15 شوال 1440
منذ: 4 شهور, 26 أيام, 13 ساعات, 28 دقائق, 6 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4651
عقارات http://www.doniaalmal.com/rss/rss5.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter