CIB
BM

السيسي : مصر تكافح الإرهاب وتتصدى له نيابة عن العالم

السيسي : مصر تكافح الإرهاب وتتصدى له نيابة عن العالم
2017-11-16 20:34:10

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، لاسلو كوفير رئيس البرلمان المجري والوفد المرافق له، وذلك بحضور الدكتورعلي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، بالإضافة إلى سفير المجر بالقاهرة.

 

وصرح السفير بسام راضي، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس رحب برئيس البرلمان المجري، منوهاً إلى عمق العلاقات الوثيقة والتاريخية التي تربط البلدين.

كما أشاد الرئيس بما شهدته تلك العلاقات من طفرة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا الحرص على تطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، أكد "كوفير" تميز العلاقات بين البلدين على مختلف الأصعدة، مشيراً إلى الزيارات المتبادلة على مختلف المستويات في البلدين، وآخرها زيارة الرئيس إلى العاصمة المجرية في يوليو الماضي، والتي ساهمت في تعزيز أطر التعاون المشتركة ودفعها في المجالات المختلفة.

كما أعرب رئيس البرلمان المجري، عن حرص بلاده على الاستمرار في تفعيل التعاون بين البلدين، خاصة على الصعيد البرلماني بما يساهم في تعزيز التواصل بين الشعبين وتطوير العلاقات الثنائية.

وذكر المتحدث الرسمي، أن اللقاء شهد استعراضًا لعدد من مجالات التعاون الثنائي، فضلاً عن التعاون بين مصر ومجموعة دول "فيشجراد"، التي تتولى المجر رئاستها في الوقت الحالي.

كما تم التباحث حول آخر تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وجهود مكافحة ظاهرة الإرهاب، حيث أكد الرئيس أن مصر تكافح الإرهاب وتتصدى له بالنيابة عن المنطقة والعالم بأسره، ولديها الإرادة والتصميم على دحر خطر الإرهاب وهزيمته.

أُضيفت في: 16 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 26 صفر 1439
منذ: 2 سنوات, 14 ساعات, 47 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

2327
أخبار مصر http://www.doniaalmal.com/rss/rss1.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter